burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الفيفا تفجر مفاجأة مدوية في قضية بن يطو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يوروسبورت: تلقى مهاجم نادي الشباب الجزائري محمد بن يطو خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي “فيفا” يفيد بامكانية فسخ عقده مع النادي العاصمي لعدم استلامه رواتبة لمدة تجاوزت الخمسة أشهر وهو ما يعارض أنظمته والتى تتيح للاعب المحترف اتخاذ هذة الخطوة بحال لم يستلم حقوقة بشكل منتظم.
وعاني فريق الشباب من ازمة مالية خانقة تسببت في الموسم الماضي بهروب لاعبه البرازيلي هيربتي فيرنانديز الذي فسخ عقده من طرف واحد بسبب تاخر مستحقاتة ليرحل بعد ذلك للعب في الدوري التايلاندي. برازيلي أخر تسبب بفوضى وخلافات محلية وهو لاعب خط الوسط التون جوزيه بعد ان رفض اكمال عقده مع الفتح لذات السبب لينجح بفك ارتباطه مع النادي الحساوي ويتوجه عقب ذلك لقبول عرض القادسية الذي لا يزال يمثله بثالث تجاربة في الدوري السعودي للمحترفين.
اما في موسم 2014-2015 فقد ضم الاتحاد لصفوفه بعقد لمدة موسم ماركينهو الذي رحل قبل نهاية هذه المدة متحججا بسبب الرواتب الشهرية المتأخرة الا انه عاد بعد ذلك من أجل تمثيل القطب الجداوي الاخر الاهلي.
ولعل أبرز الحوادث المحلية هي عندما طالب الثنائي الاهلاوي معتز الموسى ومحسن العيسي من لجنة الاحتراف السعودية فسخ عقودهم لعدم خوض 10 بالمائة من المباريات وهو الامر الذي حصلوا عليه مع الزام الاهلي بدفع حقوقهم المتاخرة.
واستطاع المغربي يونس مختار ان يفسخ عقده لجانب النصر من اجل العودة الى اوروبا بسبب اسقاط اسمه من قبل النادي العاصمي الاصفر دون قيدة او اعارته لفريق اخر.

arrow up